أنشيلوتي يرد على إهانات ألميريا ويعتذر لجماهير ريال مدريد 

تاريخ النشر: 21/01/2024
280
منذ 3 شهور
أنشيلوتي يرد على إهانات ألميريا ويعتذر لجماهير ريال مدريد 

قدم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، اعتذار لجماهير فريقه، عقب الفوز الصعب على ألميريا (3-2) مساء اليوم، في الجولة 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت المباراة ضد ألميريا العديد من الأحداث المثيرة للجدل، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية التي احتسبت ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وهدف ثاني للفريق الملكي من لمسة يد، بالإضافة لإلغاء هدف لصالح ألميريا.

وخاض ريال مدريد المباراة ضد ألميريا، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية يوم الخميس الماضي ضد أتلتيكو مدريد (4-2)، لحساب مباريات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

يضيف بهذه النتيجة ريال مدريد لرصيده النقطة 51 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن جيرونا ملاحقه المباشر صاحب الـ49 نقطة.

أنشيلوتي يعلق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد ألميريا:

وقال أنشيلوتي بعد الفوز المثير على ألميريا: "لقد لعبنا مباراة غريبة كنا سيئين للغاية في الشوط الأول، لقد كنت مخطئًا في التشكيل الذي اخترته لأن الذين اخترتهم كانوا متعبين".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكن القيام به بين الشوطين هو إدخال لاعبين جدد لإعطاء الطاقة للفريق، لم أضع في عين الاعتبار المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد وكنت مخطئاً في إختياراتي".

وواصل معلقا على غضب مدرب ألميريا من القرارات التحكيمية: "أنا أتفهم شكاوى لاعبي ألميريا، لقد تمت مراجعة هذه القرارات من قبل حكم الفيديو المساعد، واتخذ الحكم القرار الذي أعتقد أنه كان واضحًا".

وأوضح معلقا على قرارات حكم المباراة: "لقد شاهدت المواقف، واتخذ الحكم القرار الصحيح".

واستطرد قائلا حول الأمر ذاته: "كل شخص لديه رأيه، لا أستطيع إلا أن أقول ما رأيته، أتفهم الشكاوى، لقد تنافسوا كثيرًا ولعبوا مباراة جيدة جدًا، لكن إذا نظرنا إلى القرارات الثلاثة، فهي صحيحة".

وأتم قائلا حول صافرات استهجان جماهير ريال مدريد عقب تقدم ألميريا: "نحن نتفهم ذلك، لم نكن جيدين".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لريال مدريد ضد لاس بالماس بعد ريمونتادا ألميريا

ريمونتادا خيالية لريال مدريد تهزم ألميريا 3-2 بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن